07/01/2013

الخميس، 14 نوفمبر 2013

المشرف العالم على ناشيئ الاتحاد : كيف أستقيل و عندي رجال مثل أشبال الاتحاد

المشرف العالم على ناشيئ الاتحاد : كيف أستقيل و عندي رجال مثل أشبال الاتحاد

المشرف العالم على ناشيئ الاتحاد : كيف أستقيل و عندي رجال مثل أشبال الاتحاد

المشرف العالم على ناشيئ الاتحاد : كيف أستقيل و عندي رجال مثل أشبال الاتحاد


المشرف العالم على ناشيئ الاتحاد : كيف أستقيل و عندي رجال مثل أشبال الاتحاد

    
جمهور الاتحاد
جمهور الاتحاد
07:31 م
14
نوفمبر
2013
جدة-أحمد عبد الجيد :

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد و المشرف العام على قطاع الناشيئن في النادي , بندر عبد العال أن ما تناولته وسائل الإعلام حول استقالته عارٍ تماماً من الصحة .

و أضفا عبد العال أنه لا يمكنه أن يستقيل أو يتخلى عن نادي الاتحاد و أنه مع نادي الاتحاد في السراء و الضراء و الاستقالة غير واردة على الإطلاق , فكيف يستقيل من لديه رجال مثل ناشئي الاتحاد , على حسب وصفه 

0 التعليقات:

إرسال تعليق